الخميس، 17 نوفمبر 2011

(( المطر ))
..... ... ... 
... ... ... 
كونت يوم من الأيام واقف علا 
الرصيف وكانت الدنيا عم تشتي 
وكنت انا لوحدي بشارع حامل 
شمسيتي وبحمي حال من المطر 
ونا  ... ... لوحدي بشارع علا الرصيف .... فكرت بحبيبتي 
وما بعرف كيف اجت مره وحدي فبالي فأنا قلبي حسيتو عم بحكي 
كلام حلو عنو وكلام جميل جدا عنو 
..... فكانت ليلتي ليلى سعيده جدا  
 كونت في هاذه .... اليلى اغني وصيح 
بعلا ... صوطي ... بحبك ... وكنت عم 
بفكر .... كيف بكره بدي ... احاكي ... 
لأني كونت لما احكي معا كونت ... 
بخجل كتير .... فلما ليلى من اليلي ؟؟
حلمت بي وكانت الحلمي حلمي جميلى ...
جدا كانت الحلمي احلى ... حلمي بحياتي 
وفجئه ... صحيت من الحلمي ونا بحكي ...
كلمت بحبك وعندما سمعت نفسي عم بحكي كلمت ... 
بحبك  فذهبت الى لمراي  فنذرت الى نفسي ....
وقلت هل انا ... بحلم  ... 
لم اصدق نفسي ... 
ثاني يوم ذهبت الى المدرسي ...
فرأيت من حلمت بيها وكان .. نفسي اذهب اليها وأقول لها 
.. انني حلمت بكي يا فتات .... 
وكان نفسي احكيلها اني بحبها ... موت ( وراح ياجي يوم احكيلها وهيا لما تقره هل رسالي  راح تحس بيا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق